⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

روكستار تطرح تحديثات جديدة على موقع لعبة Red Dead Redemption

أبرز التحديثات التي ظهرت على الموقع الرسمي هي تغيير شكل شعار اللعبة

نشرت روكستار بعض التحديثات على الموقع الرسمي لـ لعبة Red Dead Redemption وقد أثارت اهتمام بعض المستخدمين على تويتر. حيث قام البعض بتحليل هذه التغييرات واعتبروها دليلاً على اقتراب إعلان النسخة المحسنة من اللعبة، والتي كانت موضوع إشاعات مستمرة خلال الفترة الماضية.

أبرز التحديثات التي ظهرت على الموقع الرسمي هي تغيير شكل شعار اللعبة، حيث أصبح يحمل عبارة “Rockstar Games Presents” أعلى الشعار. كما لاحظ أحد المستخدمين على تويتر ويدعى Tez2 وجود اسم غامض في قائمة الألعاب باسم “RDR1RSP”، وهو ما قد يرتبط بالنسخة المحسنة من اللعبة.

شعار لعبة Red Dead Redemption الجديد
شعار لعبة Red Dead Redemption الجديد

يجب التنويه إلى أن كل ما ذكر حتى الآن هو مجرد تكهنات ونظريات، ولم يتم تأكيد أي شيء رسمياً من قِبل شركة Rockstar بخصوص النسخة المحسنة. من خلال تاريخ روكستار، قد تكون الكثير من التسريبات والإشاعات صحيحة في النهاية، لكنها قد تكون أيضاً مجرد تكهنات غير مؤكدة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.