⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Red Dead Redemption 2 قد تصدر على نينتندو سويتش

تعتمد الشائعة هذه المرة على موقع التصنيف العمري البرازيلي للألعاب

لا يمضي أسبوع حتى تنتشر شائعات حول شركة روكستار. اليوم، انتشرت شائعة جديدة في الساعات الأخيرة تفيد بأن لعبة Red Dead Redemption 2 قد تصدر قريبًا على جهاز نينتندو سويتش. يُذكر أن هذه اللعبة قد أصدرت في الأصل عام 2018 على منصات PlayStation 4 و Xbox One، وبعد ذلك تم إصدار نسخة لأجهزة الحاسوب الشخصي. وحتى الآن، لم يتم الإعلان رسميًا عن إصدار اللعبة على جهاز نينتندو سويتش.

تعتمد الشائعة هذه المرة على موقع التصنيف العمري البرازيلي للألعاب، حيث تم رصد تصنيف للعبة على جهاز نينتندو سويتش. ومن المعروف أن لعبة Red Dead Redemption 2 تعتبر من الألعاب التي تحتاج إلى جهاز قوي لتشغيلها. وعلى الرغم من أن جهاز نينتندو سويتش يُعتبر ضعيفًا مقارنةً بالمنصات المنزلية الأخرى.

إذا كانت هذه الشائعة صحيحة، فإن روكستار قد تقوم بإصدار نسخة معدلة من اللعبة تتناسب مع إمكانيات جهاز نينتندو. وهذا يُذكرنا بسابقة قامت بها شركة CD Projekt Red عندما أصدروا نسخة معدلة من لعبة The Witcher 3 لجهاز نينتندو سويتش وإستطاعوا تقديم نسخة جيدة ممكن اللعبة تتناسب مع إمكانيات الجهاز.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.