⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تسريبات جديدة تكشف مواصفات ووقت صدور أجهزة Xbox Series الجديدة

هذه المعلومات مأخوذة من وثائق تم تسريبها من لجنة التجارة الفيدرالية وبالتالي فهي معلومات غير رسمية

وفقًا للمستندات التي تم تسريبها من لجنة التجارة الفيدرالية FTC، يبدو أن مايكروسوفت تخطط لإصدار تحديث منتصف العمر لـ أجهزة Xbox Series. هذا التحديث من المتوقع أن يصل إلى الأسواق في النصف الثاني من العام القادم 2024. تلك المواصفات والمعلومات تشير إلى أن الشركة تعمل على تحسين وترقية تلك الأجهزة الحالية لتوفير تجربة ألعاب أفضل للمستخدمين.

جهاز Xbox Series X

بناءً على التسريبات المتوفرة، يبدو أن جهاز Xbox Series X الجديد سيأتي بتصميم مختلف تمامًا عن الإصدار الحالي. سيتم تغير التصميم ليصبح دائريًا بدلاً من الشكل المستطيل الحالي. ستزيد قوة الجهاز الجديد إلى حوالي 12 تيرافلوب، وسيكون مجهزًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجهاز على مساحة تخزين تبلغ 2 تيرابايت. وتعتبر هذه النسخة الجديدة من Xbox Series X رقمية فقط، مما يشير إلى أنها لن تحتوي على محرك أقراص للأقراص المادية. وسوف يتم طرحه في الأسواق نهاية شهر أكتوبر 2024 بنفس سعر الجهاز الحالي.

جهاز Xbox Series S

من المقرر أن يتلقى جهاز Xbox Series S أيضًا تحديثًا. حيث سيتم تزويده بذاكرة وصول عشوائي سعتها 10 جيجابايت، ومن المتوقع الإعلان عن هذا التحديث خلال صيف العام 2024. ستكون هناك فترة انتظار قصيرة فقط حيث من المقرر طرح الجهاز المحدث في الأسواق في نهاية شهر أغسطس 2024، وذلك بنفس السعر الحالي للجهاز.

وفي سياق متصل، كشفت التسريبات أيضًا عن نيتها لإصدار يد تحكم جديدة مخصصة لأجهزة Xbox والتي تُعرف بالإسم الرمزي Sebile. من المتوقع الإعلان الرسمي عنها في بدايات العام القادم، وسوف تصبح متاحة في الأسواق نهاية شهر مايو 2024 بسعر تقديري يبلغ 70 دولارًا.

هذه المعلومات مأخوذة من وثائق تم تسريبها من لجنة التجارة الفيدرالية، وبالتالي، فهي معلومات غير رسمية. إذا صحت هذه المعلومات، فقد يتم تغيير المواصفات لهذه الأجهزة قبل طرحها في الأسواق لذا لا يجب الأخذ بتلك المعلومات على إنها رسمية.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.