⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

متجر PlayStation قد يسمح لك بتجربة الألعاب قبل شراءها

تتضمن أيضا الإشاعة بعض التفاصيل حول قدوم واجهة المتجر على جهاز PlayStation 5 بتصميم مختلف تماما عن التصميم الحالي

بين كل حين والآخر تظهر إشاعات حول شركة سوني وفي ظل تكتم الأخيرة على التفاصيل الهامة حول PlayStation 5 فـ إن هذا يفتح هذا الباب أمام الشائعات حول الجهاز الجديد وكان آخر هذه الإشاعات هو توفر إمكانية تجربة آى لعبة متاحة على متجر PlayStation قبل شراءها دون الحاجة لتحميل كافة ملفات اللعبة.

تتضمن أيضا الإشاعة بعض التفاصيل حول قدوم واجهة المتجر على جهاز PlayStation 5 بتصميم مختلف تماما عن التصميم الحالي وسوف يتمكن المستخدمين من تجربة الألعاب خلال ثواني معدوده دون الحاجة لتحميل كامل ملفات اللعبة.

بالطبع لا يمكننا التأكد من صحة هذه المعلومات ولكن قد تكون هذه ميزه قادمة للجهاز بالفعل ويتم فيها إستخدم بعض تقنيات بث الألعاب المتاحة حاليا في خدمات مثل ستاديا او Geforce Now.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.