⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

إشاعات جديدة حول الجزء الجديد من لعبة Far Cry

هذه المعلومات ليست رسمية ولم تتأكد حتى الآن من يوبي سوفت

تسربت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الإشاعات المثيرة حول الجزء الجديد من لعبة Far Cry الذي سيحمل اسم Far Cry Rise. ووفقًا لهذه الإشاعات، ستدور أحداث الجزء الجديد في جزيرة تدعى Krimsan، والتي تقع قريبًا من كوريا الشمالية وسيكون العدو الرئيسي في القصة هو جنرال كوري.

من المزمع أن يكون النزاع في هذا الجزء بين سكان الجزيرة والجنرال الكوري الشمالي. كذلك ستتاح للاعبين الفرصة للعب بشخصية رجل تدعى Andrew أو امرأة باسم Mina Park. سيتمكن اللاعبون أيضًا من الاستمتاع باللعب التعاوني (Co-Op) مع لاعبين آخرين، حيث يمكن أن يصل عدد اللاعبين المشاركين حتى ثلاثة.

من المهم الإشارة إلى أن هذه المعلومات ليست رسمية ولم تتأكد حتى الآن من يوبي سوفت. إنها إشاعات غير مؤكدة حتى الآن، ونحن بانتظار الإعلان الرسمي من الشركة للتأكد من التفاصيل الحقيقية حول Far Cry Rise.

صورة من المعلومات المسربة
صورة من المعلومات المسربة

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.