ترند

هل نحن بصدد الإعلان عن نسخة محسنة من Red Dead Redemption

قد يتم الإعلان عنها خلال شهر أغسطس المقبل

كما هو معتاد، تنتشر العديد من الشائعات حول ألعاب روكستار ولكننا لا نعرف ما إذا كانت هذه الشائعات جزءًا من استراتيجية تسويقية من قبل روكستار، أو ناتجة عن ضعف الإدارة في الحفاظ على السرية داخل الشركة وهذه المرة، تنتشر الشائعات حول إصدار نسخة محسنة من لعبة Red Dead Redemption التي صدرت في عام 2010، وزادت هذه الشائعات في الفترة الأخيرة بعد حصول اللعبة على تصنيف جديد في كوريا الجنوبية في أواخر شهر يونيو الماضي.

منذ ذلك الحين، تتردد العديد من الشائعات بشأن النسخة المحسنة من لعبة Red Dead Redemption وتتنوع هذه الشائعات بين المنطقية والمبالغ فيها ولكن من بين هذه الشائعات التي ذكرها الصحفي Colin Moriarty الذي أكد أنه وصل لمعلومات تشير إلى أن روكستار تعمل حاليًا على تطوير نسخة محسنة من لعبة Red Dead Redemption، وقد يتم الإعلان عنها خلال شهر أغسطس المقبل. وكالعادة، تتمسك روكستار بالصمت حيال هذه الشائعات، وحتى لحظة كتابة هذه المقالة، لا يوجد أي تأكيد رسمي بشأن صحة هذه التسريبات.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.