⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

نسخة محسنه من COD Modern Warfare 3 قادمة قريباً

تستعد أكتيفيجن لإطلاقها قريباً بشكل حصري لمدة شهر على أجهزة بلايستيشن 4

من الواضح أن أكتيفيجن لم تكتفي بإطلاق نسخة محسنه من  Call of Duty Modern Warfare 2 بشكل حصري على منصة بلايستيشن 4 لمدة شهر ولكن عادت التسريبات مرة آخرى تؤكد وجود نسخة آخرى محسنه من لعبة COD Modern Warfare 3 وهى جاهزة بالفعل منذ عام 2018 وتستعد أكتيفيجن لإطلاقها قريباً بشكل حصري لمدة شهر على أجهزة بلايستيشن 4 وقد تم تسريب هذه المعلومات عن طريق قناة TheGamingRevolution على موقع يوتيوب.

حسب المسرب أن هذه الثلاثية تم الإنتهاء من تطويرها منذ عام 2018 ولكن تم تأجيل طرحها بسبب حادثة إطلاق النار في ولاية دالاس الأمريكية في نفس العام وسوف يتم التركيز على طور القصة فقط في نسخة Modern Warfare 3 المحسنه كما هو الحال مع لعبة COD MW 2 Remastered.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.