تسريب بعض المواصفات التقنية لجهاز PlayStation 5 Pro

يجب أن نؤكد أن كل هذه المعلومات تظل في نطاق التكهنات والشائعات

حتى اللحظة، لا يزال هناك ترقب وتشويق حول قدوم جهاز PlayStation 5 Pro الجديد، حيث لم يتم تأكيد اسمه بشكل رسمي ولا مواصفاته بدقة، ومع ذلك، تستمر الشائعات في التسرب من حين لآخر مما يثير اهتمام محبي ألعاب الفيديو. وكان آخر هذه الإشاعات عبارة عن مقطع فيديو نُشر على يوتيوب يزعم معرفته بالمواصفات التقنية المتوقعة للجهاز، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنه في نوفمبر 2024.

  • تردد المعالج المركزي: 3.6 جيجاهرتز
  • تردد المعالج الرسومي: 2.7 جيجاهرتز
  • عدد انوية المعالج: 8 انوية
  • الذاكرة العشوائية: 16 جيجابايت

بحسب المعلومات المتداولة في الفيديو، سيأتي الجهاز تحت اسم PlayStation 5 Pro، وسيُقدّم قوة رسومية تقترب من ضعف ما يقدمه جهاز PlayStation 5 الحالي. سيكون للجهاز ذاكرة وصول عشوائي بحجم 16 جيجابايت، ومن المتوقع أن يأتي مع مساحة أكبر لمحرك الأقراص SSD من الإصدار الحالي. ولكن يجب أن نؤكد أن كل هذه المعلومات تظل في نطاق التكهنات والشائعات، ولا يمكن اعتبارها مؤكدة حتى يتم الإعلان الرسمي من شركة سوني نفسها.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.