⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Rainbow Six Siege مجاناً لمدة ثلاثة أيام

بعد أن قامت يوبي سوفت بطرح لعبة For Honor مجاناً لمدة ثلاثة أيام تعود اليوم وتطرح لعبة Rainbow Six Siege مجاناً لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 24 حتي 27 أغسطس الجاري ضمن عرض عطلة نهاية الأسبوع بالإضافة إلى خصم 50% على اللعبة في حالة شرائها بعد تجربتها خلال عطلة نهاية الإسبوع.

اللعبة غير مجانية بشكل كامل حيث يمكنك اللعب والتمتع بجميع مميزات اللعبة لمدة ثلاثة أيام فقط بعد ذلك يمكنك شراء اللعبة ومواصلة اللعب والحصول على خصم 50% على سعرها الأساسي ليصبح 17.99$.

نظرة عامة

للأسف لا يوجد طور القصة الرئيسية في اللعبة فهى فقط متاحة للعب الجماعي (أونلاين) ووصل عدد لاعبيها حول العالم لـ 20 مليون لاعب.

اللعبة متاحة للتحميل الآن على أجهزة PlayStation 4, Xbox One, PC وسوف تكون متاحة للعب اليوم الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.