⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الآن يمكنك تجربة لعبة Red Alert 2 مجاناً من خلال المتصفح

هذه المرة ستتمكن من خوض تلك التجربة مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت

إذا كنت من جيل اللاعبين القدامى، فبالتأكيد ستشعر بالحنين إلى الماضي عند رؤية اسم لعبة Red Alert 2. إنها كانت واحدة من أشهر الألعاب الاستراتيجية في بداية الألفية الجديدة وحظيت بشعبية كبيرة، خاصة بعد إصدار جزء Yuri’s Revenge. وبعد مرور الزمن، اندثرت السلسلة وأصبحت ذكريات من الماضي. ولكن يبدو أن هذه الذكريات الرائعة ستعود من جديد، وسوف تتاح لك فرصة لاستعادة تلك اللحظات مرة أخرى، ولكن هذه المرة ستتمكن من خوض تلك التجربة مع لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت.

حيث قام من فترة فريق يدعى Chrono Divide بطرح اللعبة من جديد وهو فريق من معجبين اللعبة ولا يحمل صفة رسمية ولكن يبدو أن الأمور جيدة ولا يوجد لديه مشاكل حقوق ملكية فكرية مع شركة EA صاحبة العنوان فمن خلال موقعهم الذي تم إطلاقه يمكنك تجربة اللعبة مجاناً من خلال المتصفح والخوض في معارك مع لاعبين حقيقين من خلال الإنترنت ويدعم الموقع أيضاً اللعب المشترك بين جميع المتصفحات وأنظمة التشغيل المختلفة.

لعبة Red Alert 2
لعبة Red Alert 2

لتجربة اللعبة، كل ما عليك هو التوجه إلى موقع الفريق عبر هذا الرابط، ثم النقر على “Play Beta”. ستُحيلك الصفحة إلى شاشة تطلب منك تحديد ملفات اللعبة إذا كنت تمتلكها بالفعل على جهازك. إذا لم تمتلك ملفات اللعبة مسبقًا، يمكنك ببساطة النقر على “X” لإغلاق الرسالة وبدء لعب اللعبة مباشرة من خلال متصفح الويب.

بعد ذلك، ستبدأ اللعبة في التحميل ومن ثم البدء مباشرةً عبر المتصفح. يمكنك الآن بدء معارك مع لاعبين حقيقيين. ولكن قبل البدء، يجب عليك تسجيل حساب في اللعبة. يمكنك القيام بذلك عبر الانتقال إلى “Quick Match”، ثم “New Account”. اختر أقرب سيرفر إليك، وقم بملء باقي البيانات لإكمال عملية التسجيل.

بعد إتمام عملية التسجيل، قم بالرجوع إلى القائمة الرئيسية واضغط على “بدء Quick Match” للانضمام إلى مباراة سريعة ضد أحد اللاعبين بشكل فوري. يمكنك أيضًا النقر على “Custom Match” لإنشاء سيرفر خاص بك حيث يمكن للآخرين الانضمام إليه، أو يمكنك مشاركة السيرفر مع أصدقائك للعب معًا.

بعد تجربة اللعبة لفترة طويلة، لم نواجه أي مشاكل واستمتعنا بلعبها على المتصفح بسلاسة. استطاعت اللعبة حقاً أن تعيد هذه الذكريات الجميلة من الماضي، وخصوصاً عند اللعب مع الأصدقاء. لا تتردد في مشاركة تجربتك معنا من خلال التعليقات أدناه.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.