⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

العبوا Assassin’s Creed Mirage السراب مجاناً ابتداءً من اليوم ولفترة محدودة

كما يمكن للاعبين التمتع بخصم 40% على النسختين العادية والديلوكس على الـ PC

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن فترة تجريبية مجانية للعبة Assassin’s Creed Mirage السراب عبر خدمة Ubisoft+، وأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One، بالإضافة إلى أجهزة Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games وذلك في الفترة الواقعة بين 16-30 أبريل / 7-21 شوال.

سيتمكن اللاعبون خلال الفترة التجريبية المجانية من الوصول إلى أول ساعتين من اللعبة، وسيكون بإمكانهم نقل تقدمهم للعبة الكاملة لو قاموا بشرائها*. كما سيتمكن اللاعبون الذين يبثون اللعبة من الحصول على مكافأة حصرية وتقديمها لمشاهديهم، وهي سيف ’فالهالا‘ الخاص بشخصية ’باسم‘، وذلك لو قاموا بالبث خلال الفترة التجريبية المجانية. وهذا السيف الفريد هو سلاح ’باسم‘ منذ سنواته الأخيرة في إنجلترا. ستكون الخصومات متاحة أيضاً على الـ PC عبر Ubisoft Connect فقط. كما ستتوفر النسختين العادية والديلوكس من لعبة Assassin’s Creed Mirage مع خصم 40% في الفترة الواقعة بين 17-24 أبريل / 8-15 شوال.

تقدم لعبة Assassin’s Creed Mirage قصة غامرة يجسد فيها اللاعبون شخصية ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شوارع ينضم إلى ’المستترين‘ في البحث عن إجابات، والذي يتطور في العصر الذهبي لبغداد بالقرن التاسع. تقدم Assassin’s Creed Mirage السراب تجربة آكشن ومغامرة تقودها القصة مع التركيز على عناصر لعب الباركور والتسلل والاغتيالات التي تمثل جوهر السلسلة. كما يمكنكم مشاهدة مراجعتنا للعبة من خلال الرابط التالي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.