⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن خصومات الـ Black Friday وموعد إطلاقها على متجر PlayStation

ستنطلق العروض في 17 نوفمبر وتستمر حتى 27 نوفمبر

قامت سوني بالإعلان عن موعد خصومات الـ Black Friday، حيث ستنطلق العروض في 17 نوفمبر وتستمر حتى 27 نوفمبر. ستشمل هذه العروض تخفيضات كبيرة على مجموعة واسعة من الألعاب بالإضافة إلى العروض على اشتراكات خدمة PlayStation Plus. حتى الآن، لم تقدم سوني القائمة الكاملة للألعاب التي ستشملها العروض، لكنها كشفت عن تخفيضات خدمة PlayStation Plus.

استنادًا إلى الإعلان الذي نشرته سوني، يبدو أن هناك مجموعة ضخمة من الألعاب ستخضع للعروض في إطار الـ Black Friday. من المفترض أن تشمل القائمة العديد من الألعاب المشهورة مثل EA Sports FC 24 و NBA 2K24 و Assassin’s Creed Mirage. يفترض أن تُعلن سوني عن القائمة الكاملة لهذه الألعاب فور بدء العروض في 17 نوفمبر الجاري.

تم الكشف أيضًا عن عروض الخدمة PlayStation Plus، حيث يتوقع أن تشمل تخفيضات تتراوح بين 25% و 30% على الاشتراكات السنوية، سواء كانت للاشتراكات الجديدة أو التجديد. من المفترض أن تتوفر المزيد من التفاصيل حول هذه العروض فور انطلاقها خلال الأيام القادمة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.