⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

صدور الإعلان الرسمي لـ فيلم Sonic The Hedgehog

بعد صدور الإعلان ظهرت إنتقادات كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لـ شكل شخصية Sonic

ليس من الجديد تحول لعبة إلى فيلم أو مسلسل فـ في الفترة الأخيرة أصبح هذا شائع جداً ويرجع ذلك إلى نجاح تلك الألعاب وكان آخرها سلسلة الألعاب الشهيرة Sonic التي إنطلقت في بداية تسعينيات القرن الماضي وهى سلسلة يعرفها الجيل القديم من اللأعبين جيداً.

ظهر إعلان الفيلم بالامس على الانترنت ورغم الأراء السلبية حول تصميم شخصية Sonic الذي لم يعجب البعض إلا أن الفيلم يضم الفيلم الممثل المحبوب Jim Carry في دور الشرير Dr. Ivo Robotnik وكان واضح من الإعلان أن دوره يتمتع بالطابع الكوميدي.

إنتقادات

بعد صدور الإعلان ظهرت إنتقادات كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي لـ شكل شخصية Sonic فـ هى بعيدة بشكل كبير عن شكل الشخصية الأصلية وهذا بالطبع لم يعجب جمهور اللعبة وحتى الآن لا يوجد رد رسمي من صانعي الفيلم أو إذا كانت لديهم النيه في تعديل شكل الشخصية.

من المنتظر صدور الفيلم في دور العرض خلال شهر نوفمبر القادم وتحديدا يوم ٨ والفيلم من بطولة Jim Carrey, James Marsden.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.