⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Lies of P تحصل على عرض دعائي جديد

لعبة Lies of P مستوحاة من القصة الشهيرة لبينوكيو وتدور أحداثها في مدينة Krat المظلمة

شاركت شركة النشر Neowiz مقطع دعائي جديد يلقي الضوء على آلية اللعب الفريدة والمثيرة المعروفة بـ Legion Arms في لعبة Lies of P. تعتبر Legion Arms أسلوب جديدًا للعب حيث يمكن للاعبين تجهيز وترقية مجموعة متنوعة من الأسلحة الميكانيكية. يتميز كل سلاح بقدرات واستخدامات فريدة.

لعبة Lies of P مستوحاة من القصة الشهيرة لبينوكيو وتدور أحداثها في مدينة Krat المظلمة، والتي كانت يومًا ما مدينة جميلة، لكنها أصبحت الآن مكانًا مرعبًا يعج بالدمى القاتلة. وهنا، يأتي دور اللاعب بشخصية P، الدمية التي يجب أن تخوض مغامرتها في المدينة للبحث عن Geppetto.

من المقرر إصدار اللعبة في 19 سبتمبر الجاري، حيث ستكون متاحة على أجهزة الكمبيوتر والمنصات المنزلية مثل PlayStation 5|4 و Xbox Series X|S و Xbox One. كما ستتاح نسخة من اللعبة لبعض أجهزة ماك. واللعبة متوفرة حالياً للطلب المسبق.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.