⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة سبايدرمان 2 تحصل على إعلان جديد يستعرض الدبلجة المصرية

ستصدر اللعبة بدبلجة كاملة وترجمة للنصوص والقوائم مما يتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعب

حساب PlayStation Arabia على منصة إكس شاركنا إعلانًا جديدًا للعبة سبايدرمان 2، حيث تم عرض الدبلجة المصرية في اللعبة. على الرغم من أنتقاد البعض لاستخدام الدبلجة المصرية في الجزء الأول من اللعبة الذي تم إصداره في عام 2018، إلا أنه يعتبر الخيار الأمثل لهذه اللعبة بسبب الروح الدعابة التي يتمتع بها بطل اللعبة. يُعتقد أن هذه الروح الدعابية ستكون أكثر مناسبة عند استخدام اللهجة المصرية بدلاً من اللهجة العربية الفصحى.

لعبة سبايدرمان 2 هي واحدة من أكثر حصريات سوني المنتظرة هذا العام، ومن المقرر أن تصدر على منصة PlayStation 5 في العشرين من شهر أكتوبر القادم. ستصدر اللعبة بدبلجة كاملة وترجمة للنصوص والقوائم، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعب باللغة التي تفضلونها وفهم القصة والأحداث بشكل أفضل.

 

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.