⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Phantom Galaxies تحصل على إعلان جديد والوصول المجاني يتوفر الشهر القادم

يمكن للاعبين الاختيار بين اللعب بمفردهم أو التعاون مع طيارين آخرين عبر الإنترنت

شركة Blowfish Studios قامت بالكشف عن إعلان دعائي جديد لـ لعبة Phantom Galaxies، وهي تجربة تقمص الأدوار في الفضاء. قد سبق أن أعلن الفريق في الشهر الماضي عن قدوم نسخة الوصول المبكر للعبة على أجهزة الحاسب الشخصي في الثاني من شهر نوفمبر القادم، وسيكون هذا الإصدار متاحًا لجميع اللاعبين مجاناً على أجهزة الحاسوب الشخصي.

يمكن للاعبين إنشاء شخصيات فريدة وتخصيصها وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بهم، والمشاركة في معارك فضائية ملحمية. وعلى الأرض، ستكون مهمتهم حماية المستوطنات البشرية من جحافل القراصنة الشريرة، ومواجهة الحضارات الفضائية الغامضة، وتأمين المواقع الاستراتيجية. يمكن للاعبين أيضًا الاختيار بين اللعب بمفردهم أو التعاون مع طيارين آخرين عبر الإنترنت.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.