⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

توسعة Phantom Liberty من لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على إعلان جديد

توسعة Phantom Liberty هي توسعة الجاسوسية والإثارة القادمة لـ Cyberpunk 2077

في إطار فعالية Gamescom 2023، حصلت توسعة Phantom Liberty المنتظرة للعبة Cyberpunk 2077 على إعلان جديد يثير الإثارة والترقب. من المقرر أن تصل هذه التوسعة الجديدة إلى عشاق اللعبة في السادس والعشرين من شهر سبتمبر المقبل. يمكن للاعبين الآن البدء في طلب التوسعة مسبقًا بسعر مقدر بـ 30 دولار.

توسعة Phantom Liberty هي توسعة الجاسوسية والإثارة القادمة لـ Cyberpunk 2077 . عُد بشخصية (في) المرتزق المُعزز إلكترونيًا في مهمة عالية المخاطر لإنقاذ رئيسة (الولايات المتحدة الجديدة). في منطقة (دوغ تاون) المميتة، سيجب عليك تكوين تحالفات داخل شبكة من الولاءات الممزقة والمكائد الخبيثة التي تحيط بك. ألديك ما يلزم للنجاة؟

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.