ميكروسوفت تكشف عن موعد بث Developer_Direct القادم

يمكن مشاهدة البث يوم الخميس 18 يناير الجاري في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة

استعد لمشاهدة نظرة حصرية على مستقبل الألعاب مع Xbox، حيث سنقدم لكم ميكروسوفت حلقة جديدة من بث Developer_Direct. يوم الخميس 18 يناير في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، سيتم عرض مجموعة مختارة من الألعاب المرتقبة القادمة إلى Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي، وأيضًا على Game Pass. ستحصل عشاق الألعاب على فرصة حصرية للتعرف على هذه الألعاب واستكشاف ما ينتظرهم خلال الشهور القادمة.

خلال بث Developer_Direct ستقدم ميكروسوفت نظرة شاملة على العناوين القادمة وعملية تطويرها. سيبدأ البث بزيارة MachineGames في السويد لاستكشاف لعبة Indiana Jones، ومن ثم سنتوجه إلى مكاتب Obsidian لكشف المزيد من التفاصيل حول العناوين القادمة. أيضاً زيارة Oxide Games في ولاية ميريلاند للاطلاع على Ara: History Untold، وأيضاً مشاهدة Senua’s Saga: Hellblade II من Ninja Theory. يجب الإشارة أن هذا العرض لن يشمل تحديثات حول ألعاب Activision Blizzard، ولكن يمكنكم توقع المزيد من الأخبار في وقت لاحق هذا العام.

لعبة Indiana Jones

بث Developer_Direct
لعبة Indiana Jones

MachineGames، الاستوديو الحائز على العديد من الجوائز والمعروف بسلسلة Wolfenstein، سيكشف عن لعبة مغامرات مثيرة حول عالم الآثار الأسطوري. في Developer_Direct، سيتم عرض أكثر من 10 دقائق من اللعب الفعلي ومناقشات مع المطورين، حيث سيتم الكشف عن تفاصيل حول اللعبة وقصتها، وسيتم تسليط الضوء على تجربة اللاعبين بدور شخصية Indy، بالإضافة إلى لمحات من مغامرتهم القادمة في رحلة مثيرة عبر العالم. كما سيتم الكشف عن العرض الترويجي الأول للعبة، مما يضفي المزيد من الإثارة والتشويق على هذه اللعبة المنتظرة.

لعبة Avowed

بث Developer_Direct
لعبة Avowed

فريق Obsidian سيقدم نظرة مفصلة أولية حول تجربة اللعب في Avowed، لعبة تقمص الأدوار والحركة القادمة والتي تقع أحداثها في عوالم خيالية. سيتاح للجماهير فرصة معرفة المزيد حول كيفية تجسيد خبرة Obsidian في بناء عوالم ذات عمق فريد وتقديم أسلوب لعب ديناميكي متفاعل في Avowed، حيث سيكون للاعبين القدرة على اتخاذ القرارات التي تشكل كل خطوة في مسار مغامرتهم.

لعبة Ara: History Untold

لعبة Ara: History Untold

كما سيتم البث لقاء مع مطوري استوديو Oxide Games، استوديو لديه خبرة كبيرة في الالعاب الاستراتيجية وكان لديهم عناوين كلاسيكية مثل Civilization V. خلال هذا اللقاء، سيكشف الفريق عن طريقة لعب جديدة وحصرية، ويشاركون المزيد من التفاصيل حول المزايا الرئيسية والخطط المستقبلية للعبتهم الاستراتيجية التاريخية الكبرى القادمة.

لعبة Senua’s Saga: Hellblade II

لعبة Senua’s Saga: Hellblade II

كما سيقدم فريق Ninja Theory نظرة خاصة خلف الكواليس داخل الاستوديو في كامبريدج، حيث سيقدمون لنا نظرة مفصلة عن عملية تطوير لعبة Senua’s Saga: Hellblade II. كما سيشارك الفريق المزيد من التفاصيل حول اللعبة.

كما أشارت ميكروسوفت أن البث سيكون احتفالًا بمجموعة مختارة من قائمة الألعاب القادمة لـ Xbox، وهذا جزء من التزام ميكروسوفت بتقديم تجارب لا تُفوَّت لمحبي Xbox بصورة مستمرة. يمكن مشاهدة البث يوم الخميس 18 يناير الجاري في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.