⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

مايكروسوفت تكشف عن واجهة مستخدم جديدة لأجهزة Xbox

يأتي التصميم الجديد بأسلوب بسيط يسهل على اللاعبين الوصول إلى مكتبة الألعاب لديهم بطريقة أفضل

اليوم، قدمت مايكروسوفت واجهة مستخدم جديدة رائعة لأجهزة Xbox Series X|S و Xbox One. تميَّز هذا التحديث بالإستماع الجيد لمجتمع اللاعبين، حيث اعتمدت مايكروسوفت على اقتراحاتهم لتصميم هذه الواجهة. يأتي التصميم الجديد بأسلوب بسيط يسهل على اللاعبين الوصول إلى مكتبة الألعاب لديهم بطريقة أفضل.

 

يعكس هذا التطور الاهتمام المستمر من مايكروسوفت بتحسين تجربة مستخدميها، حيث تجمع بين تقنيات متطورة واستجابة فورية لتحقيق أقصى قدر من الراحة والمتعة أثناء اللعب. من خلال مراعاة احتياجات وتفضيلات اللاعبين، تمكنت ميكروسوفت من تحقيق توازن رائع بين الأداء الرفيع وسهولة الاستخدام، مما يعزز المتعة والانغماس في عالم الألعاب.

مميزات التحديث

  • تسهيل عملية الوصول إلى مكتبة الألعاب.
  • تخصيص الخلفية لتناسب أسلوب اللعب.
  • ترتيب الألعاب وإمكانية إضافة بعضها إلى القائمة المفضلة.
  • تحسين خيار اكتشاف الألعاب وفقًا لاهتمامات اللاعب.

الآن يمكنك اكتشاف المزيد من المميزات الجديدة في التحديث الأخير، حيث سيبدأ توفر التحديث للمستخدمين حول العالم. يُرجى ملاحظة أنه قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل التحديث لجميع المستخدمين، وقد يتأخر وصوله لبعضهم بضعة أيام.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.