⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

الكشف عن أسلوب اللعب لـ Assassin’s Creed Valhalla

اللعبة قادمة في أواخر عام 2020 بترجمة عربية للحوارات والقوائم

تم الكشف عن أسلوب اللعب لـ Assassin’s Creed Valhalla خلال البث المباشر لـ حلقة Inside Xbox منذ قليل ولم يتعمق العرض في تفاصيل أسلوب القتال داخل اللعبة كما كنا نتمنى ولكن حسب ما جاء في الإعلان فـ إن اللعبة سوف تستفيد بكامل قدرات جهاز Xbox Series X بالإضافة لحصولنا على بعد اللقطات الجديدة لعالم اللعبة بالإضافة لدعم اللعبة لميزة Smart Delivery التي تعني عند حصولك على اللعبة على جهاز Xbox One ستتمكن في الحصول عليها مجاناً على جهاز Xbox One X.

لم يتم تحديد موعد محدد لصدور اللعبة على أجهزة الجيل الحالي والجيل القادم ولكنها قادمة في أواخر عام 2020 بترجمة عربية للحوارات والقوائم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.