⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة AC Valhalla ستعمل بسرعة 30 إطار على Xbox Series X

من الواضح أن يوبي سوفت قد إختارت الجودة والتفاصيل المبهرة وتنازلت عن سرعة الإطارات

خلال اليومين السابقين إنتشرت بعض الأخبار عن أداء لعبة AC Valhalla على جهاز Xbox Series X وتحدثت هذه الأخبار عن أن اللعبة لن تدعم تقنية تتبع الأشعة بالإضافة أن سرعة الإطارات في اللعبة ستكون 30 إطار في الثانية على دقة 4K وأثار هذا الخبر غضب اللأعبين وتسبب في ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب خيبة الأمل في أداء جهاز Xbox Series X وخصوصاً بعد تأكيد يوبي سوفت لـ هذه المعلومات بشكل رسمي.

واليوم جاء الرد بشكل رسمي من Aaron Greenberg مدير التسويق لجهاز Xbox Series X حيث وضح أن القرار في جودة وسرعة إطارات الألعاب متروك للمطور وليس لـ ميكروسوفت تدخل لـ إجبار المطورين على إستخدام إعدادات معينة في الألعاب وجاء هذا الرد من Aaron تعقيباً على تغريدة للإعلامي Tom Warren الذي وضح أن فريق ميكروسوفت أخبروه في السابق أن للمطورين مطلق الحرية في إستخدام إمكانيات جهاز Xbox Series X بالشكل الذي يروه مناسباً.

فـ من الواضح أن يوبي سوفت قد إختارت الجودة والتفاصيل المبهرة وتنازلت عن سرعة الإطارات فـ حسب الأخبار المتداولة سوف تعمل لعبة AC Valhalla على سرعة 30 إطار في الثانية على الأقل مع دقة 4K ولن تدعم تقنية تتبع الأشعة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.