لعبة The Fate of Baldr تحصل على عرض سينمائي جديد

مصير الكون بين يديك

كشف استوديو Ananki Game Studio عن العرض التشويقي الجديد للعبة The Fate of Baldr. في هذه اللعبة، ستقوم بالدفاع عن سفينتك في مواجهة العديد من المخلوقات الأسطورية، بينما تقوم بالتعدين وجمع الموارد، وتطوير مهاراتك. يمكنك اللعب منفردًا أو ضمن فريق في مغامرة تعاونية وتخطيطية عبر الإنترنت.

مجموعة من محاربي الفايكنج رسوا بسفنهم الفضائية على كوكب مجهول، ولكنهم واجهوا هجومًا مفاجئًا من قبل كائنات غريبة. يقوم المحاربون بالدفاع عن أنفسهم باستخدام أسلحتهم المتطورة وحصونهم القوية. وبينما يشتد القتال، يدرك المحاربون أن مصير الكون بأسره يتوقف على المحافظة على التوازن. لعبة The Fate of Baldr متوفرة الآن لإضافتها في قائمة الأمنيات على منصة Steam لأجهزة الكمبيوتر.

نحن متحمسون للغاية للكشف عن العرض السينمائي للعبة The Fate of Baldr و التي نتمنى أن تعجب متابعينا Ananki Game Studio

The Fate of Baldr
The Fate of Baldr
Developer: Ananki Game Studio
Price: $ 17.99

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.