لعبة The Crew Motorfest تحصل على إعلان جديد

ستقدم اللعبة خلال الفترة من 14 إلى 17 سبتمبر فترة تجربة مجانية تصل إلى 5 ساعات

تم الكشف عن إعلان جديد للعبة The Crew Motorfest خلال فعاليات Gamescom 2023، وذلك بمناسبة اقتراب موعد إصدارها في الشهر القادم. تستمر اللعبة في الحفاظ على تجربة مميزة تمثل روح سلسلة The Crew، حيث ستقدم مجموعة واسعة من سباقات السيارات. وهذه المرة، ستأخذنا اللعبة في رحلة إلى ولاية أوهايو، حيث تنتظرنا تحديات مثيرة ومتنوعة.

موعد إصدار لعبة The Crew Motorfest هو في الرابع عشر من سبتمبر القادم، وستكون متاحة على منصات PlayStation 5|4 و Xbox Series X|S و Xbox One، بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي. كما ستقدم اللعبة خلال الفترة من 14 إلى 17 سبتمبر فترة تجربة مجانية تصل إلى 5 ساعات من اللعب المتواصل، ليتاح للاعبين تجربة ما تقدمه اللعبة قبل شرائها.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.