⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Quantum Error قد يتم تأجيل صدورها على أجهزة Xbox

لدى فريق التطوير بعض الصعوبات مع عتاد أجهزة Xbox الداخلية وخصوصًا قرص SSD الخاص به

في الوقت الذي أعلن فيه فريق التطوير عن قرب الانتهاء من عملية تطوير لعبة Quantum Error، قام الفريق بالرد على سؤال أحد المتابعين على تويتر (X) حول مواجهة بعض الصعوبات مع عتاد أجهزة Xbox الداخلية، وخصوصًا قرص SSD الخاص به، حيث أنه أضعف من الموجود في جهاز PlayStation 5. ومن ثم اضطر الفريق إلى تأجيل إطلاق اللعبة على أجهزة Xbox لإجراء بعض التعديلات عليها لتتوافق مع أجهزة Xbox.

هذا التصريح يبرز أهمية العتاد في تطوير الألعاب وأثره على عملية التطوير والتحسينات التي يتعين إجراؤها لضمان أفضل تجربة للاعبين على منصات مختلفة. يُعد تحسين الألعاب للتوافق مع مواصفات الأجهزة المختلفة تحدًا يواجه فرق التطوير، ولكنه أمرٌ ضروري لتوفير تجربة ممتعة وسلسة لجميع اللاعبين.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.