شاهد العرض التشويقي الأول لـ حدث Gamescom 2023

من المقرر أن يبدأ البث المباشر لحدث Gamescom 2023 يوم الثلاثاء المقبل 22 أغسطس

كشف جيف كيلي، مقدم حدث Gamescom 2023، عن العرض التشويقي الأول لهذا الحدث المرتقب. وعلى الرغم من عدم الكشف عن العناوين الرئيسية في اليوم الأول، إلا أن الليلة الافتتاحية للحدث تعد بمجموعة من الألعاب المثيرة، بما في ذلك Assassin’s Creed Mirage و Call of Duty Modern Warfare III و Alan Wake II.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم عرض خاصاً حول التوسعة القادمة للعبة Cyberpunk 2077 والتي تحمل اسم Phantom Liberty. من المقرر أن يبدأ البث المباشر لحدث Gamescom 2023 يوم الثلاثاء المقبل، 22 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. وتتوقع التوقعات أن يكون هناك العديد من الإعلانات المهمة خلال فترة الحدث التي تمتد لمدة 5 أيام، مما يشير إلى وجود مفاجآت مثيرة في انتظار محبي ألعاب الفيديو.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.