الكشف عن اللعبة المجانية Smite 2 لمنصات الجيل الحالي والكمبيوتر

كما كان الحال مع سابقتها فأن اللعبة ستظل مجانية

بعد مرور أكثر من عشر سنوات على إطلاق لعبة Smite على أجهزة الكمبيوتر، قام فريق التطوير Titan Forge Games بالتعاون مع شركة النشر Hi-Rez Studios بالكشف عن الفصل الجديد في رحلتهم، وهو Smite 2. يعد هذا الإعلان بفصل جديد من التاريخ الغني للعبة، حيث أكد الفريق التطوير على استمرارية أسلوب اللعب الفريد الذي جعل لعبة Smite الأصلية محط اهتمام اللاعبين. يُشير الإعلان أيضًا إلى أن Smite 2 سيظل وفياً لتراث السلسلة، مع تحسينات تقنية تجعل اللعبة تعمل بكفاءة على منصات الجيل الحالي، وذلك بهدف إثراء تجربة اللعب لمحبي هذا العنوان المحبوب.

لعبة Smite تعتبر واحدة من ألعاب الفيديو التي حققت شعبية كبيرة في عالم الألعاب التنافسية عبر الإنترنت. تم إصدارها لأول مرة في عام 2014 من قبل شركة Hi-Rez Studios وتمتاز بتفردها في عالم ألعاب الرومانسية حيث تجمع بين الأكشن والاستراتيجية والعناصر الروائية. تمتعت Smite بنجاحٍ هائل نتيجة لتقديمها لتجربة فريدة تعتمد على الديانات والأساطير المختلفة.

تتميز Smite بأسلوب لعب مختلف حيث يشهد اللاعبون معارك ملحمية في عالم الخيال، ولكن الجديد في هذا السياق هو استخدام الألهة والكائنات الأسطورية من مختلف الثقافات كشخصيات قابلة للتحكم. يمكن للاعبين اختيار شخصيات من بين مجموعة متنوعة من الألهة المعروفة في الأساطير المصرية، واليونانية، والنوردية، والصينية، والهندية، والرومانية، وغيرها.

تتيح لك Smite اختبار مهاراتك الاستراتيجية والتكتيكية في معارك فردية أو فرق، حيث يتنافس الفرق المكونة من خمسة لاعبين لتحقيق الهدف النهائي وتدمير القاعدة الخصمية. يوفر اللعبة نظامًا دائمًا لتحسين وتطوير الشخصيات، مع توفير مجموعة متنوعة من المهارات والأسلحة الخاصة التي تعزز التنوع والتكتيك في اللعب.

Smite 2

من المتوقع أن يشهد إصدار Smite 2 تحسينات ذاتية الوضوح على مستوى جودة اللعبة، حيث يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5، مما يعني رفع مستوى التجربة البصرية بشكل كبير. يتوقع أن تتضمن هذه التحسينات تفاصيل جرافيك أكثر دقة وتأثيرات بصرية محسنة، مما يضيف لمسة من الواقعية إلى العوالم الأسطورية المليئة بالتحديات والمعارك الشيقة.

ستكون اللعبة متاحة على منصات الجيل الحالي، مثل PlayStation 5 و Xbox Series X نهاية هذا العام، أما بخصوص الحاسب الشخصي فمن المتوقع أن تصدر اللعبة قريباً بنسخة تجريبية، وكما كان الحال مع سابقتها، فأن اللعبة ستظل مجانية، مما يتيح لجميع اللاعبين الاستمتاع بتجربتها دون تحمل أي تكلفة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.