الإعلان عن قائمة العاب Xbox Game Pass لشهر يناير 2024

من المقرر أن تكون هذه الألعاب متاحة على الخدمة ابتداءً من الرابع من يناير الجاري

مؤخرًا، كشفت ميكروسوفت عن قائمة العاب Xbox Game Pass لشهر يناير 2024، وتضم قائمة الألعاب عناوين مثيرة مثل Assassin’s Creed Valhalla ولعبة Resident Evil 2 بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الألعاب الأخرى. من المقرر أن تكون هذه الألعاب متاحة على الخدمة ابتداءً من الرابع من يناير الجاري. كما أعلنت ميكروسوفت عن قائمة الألعاب التي ستغادر الخدمة هذا الشهر.

العاب Xbox Game Pass لشهر يناير 2024
لعبة Hell Let Loose

لعبة Hell Let Loose

لعبة Hell Let Loose هي لعبة حربية متعددة اللاعبين تستند إلى الحرب العالمية الثانية. تقدم تجربة قتالية واقعية تكتيكية على خرائط ضخمة، حيث يتنافس اللاعبون في معارك شديدة التكتيك والتعاون للفوز بالسيطرة على الأراضي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية. تتيح اللعبة اختيار الأدوار العسكرية المختلفة واستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات العسكرية في تجربة حربية مثيرة وواقعية.

  • متوفرة في: 4 يناير 2024
العاب Xbox Game Pass لشهر يناير 2024
لعبة Assassin’s Creed Valhalla

لعبة Assassin’s Creed Valhalla

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي لعبة مغامرات تأخذك في رحلة إلى عصور الفايكنج خلال القرن التاسع الميلادي. تتبع اللعبة قصة شخصية تدعى Eivor، وهو فايكنج يقود قبيلته في البحث عن الأراضي الخصبة في إنجلترا. تقدم اللعبة مزيجًا رائعًا من القتال الشجاع والاستكشاف والتجارب الثقافية في عالم مفتوح هائل. يمكنك تخصيص شخصيتك وبناء تجربتك الخاصة بالقتال والمهارات، وتشمل مجموعة واسعة من الأسلحة والتكتيكات التي يمكن استخدامها.

بصفتك الفايكنج Eivor، ستخوض معارك ملحمية وتستكشف العديد من المواقع الرائعة في إنجلترا القديمة. تتضمن اللعبة أيضًا عناصرًا من الثقافة الفايكنج وعمليات النهب وبناء المستوطنات، مما يضيف طبقة إضافية من العمق والتشويق إلى التجربة.

  • متوفرة في: 9 يناير 2024

Figment

لعبة مليئة بالحركة والمغامرة تدعوك لاستكشاف عالم سريالي فريد من نوعه مليئة بالموسيقى والفكاهة والسرد متعدد الطبقات. انضم إلى داستي وصديقه المتفائل بايبر في مغامرة عبر الجوانب المختلفة للعقل، سعيًا لاستعادة الشجاعة المفقودة.

  • متوفرة في: 11 يناير 2024

Super Mega Baseball 4

ستتوفر Super Mega Baseball 4 قريبًا على PC Game Pass وUltimate من خلال EA Play، لذا خذ قفازك وعصاك. حان الوقت لتسجيل نقاط مع أفضل من لعب اللعبة على الإطلاق. اضرب، وارم، وألق، وانزلق إلى لوحة اللعب مع الجمع الفريد في السلسلة من الأسلوب المستوحى من صالات الألعاب وعمق اللعب المذهل.

  • متوفرة في: 11 يناير 2024

لعبة We Happy Few

عودة إلى مكتبة Game Pass! من Compulsion Games، تأتي لعبة We Happy Few في إطار مدينة خيالية مستقبلية في إنجلترا البديلة للستينات، مغمورة في عالم مليء بالمخدرات، حيث تعيش فيه أحداث اللعبة. هي لعبة مغامرات وأكشن حيث تختبئ وتقاتل للهروب من عالم مهووس بالفرح والوهم.

  • متوفرة في: 11 يناير 2024

لعبة Resident Evil 2

استعد للانغماس مجدداً في كابوس مدينة Raccoon City المروعة التي أدهشت الجميع في لعبة Resident Evil 2. ستخوض تجربة جديدة مع عناصر بصرية محسّنة وتحديثات في طريقة اللعب ورؤية جديدة متكاملة. التقط دور الشرطي الجديد ليون إس كينيدي والطالبة الجامعية كلير ريدفيلد، وانطلق في صراع من أجل البقاء في مدينة Racoon التي اجتاحها فيروس غامض، محوّلاً سكانها إلى زومبي مخيفين يهاجمون ويأكلون لحوم البشر.

  • متوفرة في: 16 يناير 2024

لعبة Those Who Remain

عندما يهبط ستار الليل، يتحول هدوء مدينة دورمونت إلى جحيم حقيقي. تواجه ألغازًا مخيفة ومواقف غير مألوفة، مع الحفاظ على صحتك العقلية والبقاء على قيد الحياة خلال ليلة مليئة بالأحداث المثيرة في هذه اللعبة النفسية المثيرة، التي تقدم تجربة مميزة من منظور الشخص الأول.

  • متوفرة في: 16 يناير 2024

قائمة الألعاب المغادرة لخدمة Xbox Game Pass

  • Grand Theft Auto V (تغادر في 5 يناير 2024)
  • Garden Story (تغادر في 15 يناير 2024)
  • MotoGP 22 (تغادر في 15 يناير 2024)
  • Persona 4 Golden (تغادر في 15 يناير 2024)
  • Persona 3 Portable (تغادر في 15 يناير 2024)

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.