إعلان جديد للعبة Deathbound يكشف عن عالم Akratya في اللعبة

سيتم إطلاق Deathbound في وقت لاحق من هذا العام

إبدا تجربة جديدة تمامًا في عالم Deathbound، وهى لعبة فردية من Tate Multimedia و Trialforge Studio. انغمس في أهوال عالم Akratya، واستمتع بالعرض الترويجي الجديد الذي تم إطلاقه خلال معرض Guerilla Collective Showcase ومعرض ألعاب أمريكا اللاتينية. يمكن للأعبين الاحتفال بـ Summer Game Fest من خلال تجربة ديمو اللعبة المتاح الآن على Steam.

شق طريقك عبر عالم Deathbound الذي لا يرحم. يعتمد نظام اللعبة على أربعة أبطال يمكنك إختيارهم وتغييرهم بسلاسة أثناء القتال. بغض النظر عن خلفيتهم، يجب على الأبطال الساقطين أن يقاتلوا كوحدة واحدة. استخدم مهارة Morphstrike المدمر، التي تعتمد على القوة المشتركة للفريق، لقلب موازين المعركة لصالحك.

يجب على اللأعبين البحث عن جوهر المحاربين السبعة، مما يفتح أمامهم أساليب قتال جديدة ويكشف عن ماضيهم. تتنوع شخصيات المحاربين من قاذفي التعويذات، والضاربين الوحشيين، والمبارزين المهرة، وحتى مقاتلي الكابويرا الرشيقين، مما يوفر لك خيارات متنوعة لتجربتها أثناء المعركة. في عالم تتعارض فيه العلم والإيمان، تؤثر معتقدات أعضاء حزبك بشكل مباشر على استراتيجيات القتال والتأثيرات ذات المغزى.

سيتم إطلاق Deathbound على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في وقت لاحق من هذا العام. يمكن لمحبي اللعبة تجربة الديمو الجديد المتاح الآن على Steam وفي جناح سامسونج خلال حدث Play Days في Summer Game Fest. يمكنك الإنضمام إلى مجتمع Deathbound من خلال إضافتها إلى قائمة أمنياتك على Steam اليوم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.