⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

يوبي سوفت تعلن عن حملة العاب مجانية خلال شهر أبريل

تحتوى هذه المبادرة على مجموعة من الألعاب المجانية بالإضافة لفترات تجربة مجانية

أعلنت يوبي سوفت عن حملة العاب مجانية خلال شهر أبريل الحالي وذلك لتشجيع اللاعبين على البقاء في منازلهم خلال فترات الحجر المنزلي الذي تفرضه معظم دول العالم نتيجة إستمرار إنتشار وباء كورونا وسوف تقوم يوبي سوفت خلال شهر أبريل بطرح هذه الألعاب بشكل متتالي بالإضافة لفترات التجربة المجانية لعناوين آخرى كبيرة.

بدأت يوبي سوفت هذه الحملة بطرح لعبة Rayman Legends بشكل مجاني على الحاسب الشخصي ويمكنك الحصول عليها من خلال منصة Uplay أو من خلال هذا الرابط وهى لعبة Platformer تم إطلاقها خلال عام 2015.

كما تحتوى هذه المبادرة على مجموعة آخرى من الألعاب المجانية بالإضافة لفترات تجربة مجانية لأهم عناوين يوبي سوفت الشهيرة مثل لعبة The Crew 2 و The Division 2 وغيرهم من الألعاب ويمكنك الإطلاع على القائمة الكاملة من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.