ترند

ميتا تُطلق عن تطبيق Threads كبديل لتويتر

التطبيق متاح حاليًا على نظامي iOS و Android في أكثر من 100 دولة حول العالم

أعلنت شركة ميتا اليوم عن إطلاق تطبيق Threads، وهو التطبيق الجديد الذي يأتي كبديل لموقع تويتر. يقدم التطبيق الجديد نظام التدوينات المصغرة الشهير الذي يشتهر به تويتر، ويتيح للمستخدمين التسجيل في Threads باستخدام حسابهم في منصة إنستاجرام.

يتيح التطبيق للمستخدمين نشر تدوينات مصغرة تصل إلى 500 حرف كحد أقصى، بالإضافة إلى مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. كما يتميز التطبيق بواجهة مستخدم تشبه إلى حد كبير واجهة تويتر، ويمكن للمستخدمين التفاعل مع المنشورات عبر إعجابها، والتعليق عليها، وإعادة نشرها، تمامًا كما يحدث في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. كما يمكن للمستخدمين في التطبيق تحديد من يمكنه رؤية والرد على المنشورات التي يقومون بنشرها.

صور من داخل تطبيق Threads
صور من داخل تطبيق Threads

يأتي إطلاق Threads في وقت يواجه فيه تويتر الكثير من الانتقادات، وزادت هذه الانتقادات بعد قرار إيلون ماسك في منذ أيام بتحديد عدد المنشورات التي يمكن للمستخدمين رؤيتها يوميًا. يجب أن نذكر أن التطبيق متاح حاليًا على نظامي iOS و Android في أكثر من 100 دولة حول العالم، ولكن لم يتم إطلاقه في دول الاتحاد الأوروبي حتى الآن.

Threads, an Instagram app
Threads, an Instagram app
Developer: Instagram
Price: Free

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.