⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

ترند

تويتر تفرض قيوداً على عدد التغريدات التي يمكن قرائتها يومياً

تلك القيود المفروضة أثارت استياءًا كبيرًا بين المستخدمين الذين يرونها تقييدًا غير مبرر لحرية التعبير والتفاعل على المنصة

أعلن إيلون ماسك عن فرض قيود جديدة على عدد التغريدات التي يمكن للمستخدمين قراءتها يوميًا على منصة تويتر وقد لاقت هذه السياسات الجديدة ردود فعل غير إيجابية من قبل معظم المستخدمين كما تجلى ذلك من التعليقات الكثيرة على تغريدة إيلون.

ووفقًا للسياسات الجديدة، سيتمكن المستخدمون العاديون من قراءة ما يصل إلى 600 تغريدة يوميًا، بينما ستتاح للحسابات المشتركة في خدمة تويتر بلو الفرصة لقراءة ما يصل إلى 6000 تغريدة يوميًا وأما بالنسبة للحسابات الجديدة على المنصة فسيكون بإمكانها قراءة 300 تغريدة فقط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.