⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Overwatch متاحة الآن للتحميل مجاناً لمدة ثلاثة ايام

أعلنت شركة Blizzard المطور والناشر للعبة Overwatch عن طرح اللعبة للتحميل مجاناً لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 22 سبتمبر حتى 25 سبتمبر ضمن عرض عطلة نهاية الأسبوع وجاء ذلك بالتزامن مع العرض الآخر على نفس اللعبة بخصم قدره 50% هذا العرض متاح لمستخدمي PlayStation كما أن اللعبة تتطلب أن تكون عضو في PlayStation Plus.

نبذه

لعبة Overwatch هى أحد ألعاب الشوتر ومتاحة لطور اللعب الجماعي فقط (أونلاين) ولا يوجد بها قصة أو مهمات رئيسية حيث توفر اللعبة مجموعة من الأبطال الخارقين يمكنك أختيار أى منهم واللعب به ويتميز كل بطل بعدة مواهب ومجموعة من الأسلحة فـ على سبيل المثال يوجد المهاجم والمدافع ومن يقدم المساعدة لفريقه.

يمكنك مشاهدة مراجعة لعبة Paladins من هنا فهي تشبه لعبة Overwatch.

تنويه

يجدر الأشارة الى أن اللعبة متاحة ضمن عرض عطلة نهاية الإسبوع وعند إنقضاء مدة العرض بعد يوم 25 سبتمبر لن تكون قادر على مواصلة اللعب حيث يجب عليك شرائها حتى تستطيع مواصلة اللعب وفي حالة الشراء سوف قادر على مواصلة تقدمك الذي أتممته خلال عرض عطلة نهاية الإسبوع.

تحميل اللعبة

اللعبة متوفرة الآن على متجر PlayStation ويمكنك تحميلها من خلال الضغط على هذا الرابط.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.