⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Overwatch سوف تتوفر بشكل مجاني لمدة إسبوع

سوف يستطيع اللأعبين خلال فترة التجربة من إستخدام كامل محتوايات اللعبة بما فيها اللعب بجميع الأبطال وعددهم 29

تستعد Blizzard خلال الأيام القليلة القادمة لمنح اللأعبين فرصة لتجربة لعبة Overwatch لمدة إسبوع مجاناً في الفترة مابين 20 حتى 26 نوفمبر وذلك على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

سوف يستطيع اللأعبين خلال فترة التجربة من إستخدام كامل محتوايات اللعبة بما فيها اللعب بجميع الأبطال وعددهم 29 بالإضافة لجميع الخرائط وعددهم 19 خريطة وفي حال قام اللأعب بشراء اللعبة بعد فترة التجربة سوف يكمل تقدمه الذي أحرزه خلال فترة التجربة.

أوقات بدء التجربة المجانية

بالنسبة لأصحاب PlayStation سوف يتطلب منهم اللعب وجود إشتراك في خدمة PlayStation Plus كذلك سوف يتطلب الإشتراك في خدمة Xbox Gold لأصحاب أجهزة Xbox أما بخصوص أصحاب الحاسب يمكنهم تحميل اللعبة عن طريق منصة Battle.net.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.