⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Assassin’s Creed Unity متوفرة حالياً على أجهزة الـ PC

جاء ذلك بسبب وجود مجسم للكاتدرائية ضمن عالم اللعبة ولكن المميز في المجسم أنه يصف أدق التفاصيل في الكتدرائية

أعلنت يوبي سوفت عن توفر لعبة Assassin’s Creed Unity للتحميل بشكل مجاني على أجهزة الـ PC مع أمكانية الإحتفاظ بها بشكل دائم ويتوفر هذا العرض في الفترة مابين 17 حتى 25 من شهر أبريل الجاري.

مصائب قوم عن قوم فوائد

وجاء ذلك بسبب وجود مجسم لـ كاتدرائية نوتردام ضمن عالم اللعبة ولكن المميز في المجسم أنه يصف أدق التفاصيل في الكاتدرائية ولذلك أبدت يوبي سوفت إستعدادها للمساعدة في عملية الترميم عن طريق تقديم الرسومات التي تم إستخدامها أثناء تطوير اللعبة.

يستطيع الآن مستخدمي الـ PC الحصول على اللعبة والإحتفاظ بها بشكل دائم وذلك من خلال الذهاب لهذا الرابط أو عن طريق تحميل منصة Uplay الخاصة بـ يوبي سوفت.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.