⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

عروض جديدة على الألعاب في متجر PlayStation

طرحت سوني مجموعة كبيرة من العروض على متجر PlayStation بخصومات تصل حتى 60% على الألعاب وجاءات في مقدمة هذه الألعاب لعبتي Call of Duty Black Ops III ولعبة RESIDENT EVIL 7 كما جاءات عروض آخرى بخصومات تصل حتى 25% على مجموعة من الألعاب الجديدة أهمها لعبتي Uncharted 4 The Lost Legacy و Destiny 2.

عروض Halloween

تستمر عروض عيد الـ Halloween حتى الأول من شهر نوفمبر القادم وتصل خصومات الألعاب حتى 60% ويمكنك مشاهدة جميع الألعاب الموجودة ضمن العرض من خلال هذا الرابط.

عروض نهاية الأسبوع

كما أطلقت سوني عروض نهاية الأسبوع لمجموعة من الألعاب الجديدة نسبياً بخصومات تصل حتى 25% وتنتهى هذه العروض في الرابع والعشرون من شهر أكتوبر الحالي ويمكنك مشاهدة جميع الألعاب الموجودة ضمن العرض من خلال هذا الرابط.

المصدر 1 المصدر 2

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.