⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

طرح تحديث دعم اللغة العربية لمستخدمي Xbox One

أعلنت اليوم ميكروسوفت عن طرح تحديث الخريف لمستخدمي Xbox One وجاءات أخيراً الميزة التي طال إنتظارها وهى دعم اللغة العربية حيث أصحبت الآن وأجهة النظام معربة بالكامل كذلك وفر هذا التحديث بعض المميزات الآخرى مثل تخصيص واجهة المستخدم بالكامل.

لتفعيل اللغة العربية على جهازك بعد تنصيب التحديث يجب عليك الذهاب لـ Settings ثم System ثم Language & Location ثم قم بإختيار اللغة العربية وسوف يصبح جهازك يدعم اللغة العربية بالكامل من حيث الواجهة وأيضاً دعم اللغة عبر الرسائل حيث تم توفير لوحة مفاتيح معربة بالكامل.

كذلك قام هذا التحديث بتوفير ميزة تخصيص واجهة المستخدم بخيارات أكثر عن ما كانت بالسابق حيث يمكنك التعديل على طريقة عرض الواجهة الرئيسية إضافة ألعابك المفضلة أو أصدقائك المقربين وايضاً إختيار الثيم الغامق أو الفاتح.


ومن أهم المميزات في هذا التحديث هو تغير شكل القائمة الرئيسية حيث أصبحت الآن تظهر بشكل عامودي ناحية اليمين أو اليسار حسب لغة جهازك كذلك تم تحسين طريقة عرض دليل الإستخدام وأصبح الآن التنقل بين المحتوى بشكل منظم أكثر من قبل.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.