⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

حمل الآن لعبة Watch Dogs مجاناً حتى 13 نوفمبر

طرحت شركة يوبي سوفت الإصدار الأول من لعبة Watch Dogs للتحميل مجاناً للحاسب الشخصي حتى الثالث عشر من شهر نوفمبر الحالي ويمكنك تنزيل اللعبة من خلال تحميل برنامج Uplay وهو برنامج خاص بشركة يوبي سوفت لشراء الألعاب على جهاز الكمبيوتر الشخصي.

نظرة عامة

لعبة Watch Dogs هى لعبة عالم مفتوح وتدور أحداث القصة في مدينة شيكاغو حول فيروس حاسوبي تم نشره من أحد الأشخاص يدعى “ريموند” وبعد أربعة ساعات إنتشر الفيروس في المدينة وبعد عشرة سنوات أصبحث المدينة تحت تحكم حاسوب واحد هذا الحاسوب تمتلكه شركة خاصة تكسب مصالحها من خلال نظام الـ “CTOS” وهو نظام يتحكم بكل شئ في المدينة تقريباً مثل الكاميرات الأبواب الجسور وشبكات الإتصال وأكثر وبسبب الفايروس أصبح أي شئ في المدينة يسهل اختراقه.

بطل اللعبة “أيدن بيرس” هو هاكر محترف مشهور في مدينة شيكاغو ذو مهارات عالية استطاع ان يخترق لوحده نظام الـ “CTOS” ويتحكم في المدينة بكاملها و حصوله علي معلومات جميع المدنيين بالاضافة الي انه ملاحق من قبل السلطات.

إعلان اللعبة

تحميل اللعبة

اللعبة متوفرة للعب والتحميل المجاني حتى الثالث عشر من شهر نوفمبر الحالي كما يتوفر عليها خصم قدره 70% ولتحميل اللعبة يجب عليك تحميل برنامج برنامج Uplay.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.