⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تخفيضات على لعبة Overwatch وأغلب العاب EA

طرحت شركة EA مجموعة ضخمة من التخفيضات على أغلب الألعاب وأيضاً الإضافات على متجر PlayStation هذه العروض متاحة حتى يوم ٥ من شهر أكتوبر القادم كما يوجد عرض آخر على لعبة Overwatch بخصم قدره ٥٠٪ متوفر حتى يوم ٢٨ من شهر سبتمبر الحالي.

Overwatch

وفرت شركة Activision المطور والناشر للعبة Overwatch خصم قدره ٥٠٪ على اللعبة ليصبح سعرها ٢٩.٩٩ دولار بدلاً من ٥٩.٩٩ دولار ويستمر العرض حتى يوم ٢٨ من شهر سبتمبر الحالي.

EA

كما تم توفير عروض ضخمة على أغلب الألعاب والإضافات الخاصة بشركة EA جاء في مقدمتها Battlefield, Need for Speed, Titanfall 2 بالإضافة لمجموعة آخرى من الألعاب وتصل التخفيضات الى ٦٠٪ وتستمر هذه العروض حتى يوم ٥ من شهر أكتوبر القادم والعروض تشمل ألعاب PS4, PS3.

جميع العروض متاحة الآن على متجر PlayStation ويمكنك مشاهدة عرض Overwatch من هنا وعروض EA من هنا.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.