يوبي سوفت تعلن عن حملة العاب مجانية خلال شهر أبريل

تحتوى هذه المبادرة على مجموعة من الألعاب المجانية بالإضافة لفترات تجربة مجانية

أعلنت يوبي سوفت عن حملة العاب مجانية خلال شهر أبريل الحالي وذلك لتشجيع اللاعبين على البقاء في منازلهم خلال فترات الحجر المنزلي الذي تفرضه معظم دول العالم نتيجة إستمرار إنتشار وباء كورونا وسوف تقوم يوبي سوفت خلال شهر أبريل بطرح هذه الألعاب بشكل متتالي بالإضافة لفترات التجربة المجانية لعناوين آخرى كبيرة.

بدأت يوبي سوفت هذه الحملة بطرح لعبة Rayman Legends بشكل مجاني على الحاسب الشخصي ويمكنك الحصول عليها من خلال منصة Uplay أو من خلال هذا الرابط وهى لعبة Platformer تم إطلاقها خلال عام 2015.

كما تحتوى هذه المبادرة على مجموعة آخرى من الألعاب المجانية بالإضافة لفترات تجربة مجانية لأهم عناوين يوبي سوفت الشهيرة مثل لعبة The Crew 2 و The Division 2 وغيرهم من الألعاب ويمكنك الإطلاع على القائمة الكاملة من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.