يوبي سوفت تطرح لعبة For Honor مجاناً لمدة ثلاثة أيام

أعلنت اليوم يوبي سوفت عبر مدونتها الرسمية عن طرح لعبة For Honor بشكل مجاني نهاية هذا الإسبوع في الفترة مابين 10 – 13 أغسطس وذلك لتجربة اللعبة خلال عطلة نهاية الأسبوع وسوف تكون اللعبة متوفرة على منصات PlayStation, Xbox, PC.

اللعبة ليست مجانية بشكل كامل ولكن يسمح لك لعبها وتجربة معظم أشكالها من اللعب في أحداث القصة الرئيسية الرئيسية وأيضاً اللعب في أطوار اللعب الجماعي المختلفة وذلك لمدة ثلاثة أيام وإذا أعجبتك اللعبة وتريد مواصلة اللعب يجب عليك شراء النسخة الكاملة منها وسوف يكون هناك خصم ٥٠٪‏ على جميع نسخ اللعبة إبتداء من 10 حتى 20 أغسطس الحالي.

قصة اللعبة

تدور قصة اللعبة في العصور الوسطى خلال فترات الحروب والسيطرة على الأراضي والموارد ويتمحور الصراع حول ثلاث فصائل وهما الفايكنج والساموراي والنايتس وتستطيع أختيار أي فصيلة منهم وخوض معاركها كما يمكنك خوض معارك مع لأعبين آخرين من خلال أطوار اللعب الجماعي المختلفة.

التحميل المسبق

يستطيع مستخدمي PlayStation و PC تحميل اللعبة من الآن وبعد التحميل يجب الإنتظار حتى موعد فتح اللعبة بشكل مجاني وذلك يوم الخميس القادم الساعة 2:59 صباحاً بتوقيت السعودية.

المصدر

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.