ميكروسوفت تكشف عن جهاز Xbox Series XXL

الغريب في الأمر أن الإعلان كان على قناة IGN وليس على أى من قنوات ميكروسوفت الرسمية

تستمر الحرب الباردة بين ميكروسوفت و سوني في حرب الإعلانات عن أجهزتهم القادمة ورعم أن سوني لم تكشف عن الكثير عن تفاصيل جهاز PlayStation 5 في الوقت الذي كشفت فيه ميكروسوفت عن ثاني إصدار من جهاز إكس بوكس القادم وهو Xbox Series XXL ومن الإعلان الصغير الذي تم نشره على قناة IGN فـ الجهاز الجديد أكبر بـ أربع مرات من جهاز Xbox Series X العادي.

من الواضح في هذا أن الجهاز القادم هو بحجم جهاز الـ PC العادي ومن الممكن أن يكون قادر على تشغيل الألعاب بدقة 8K وأيضاً هناك بعض التغيرات على وحدة التحكم مثل خاصية الشحن اللأسلكي ومن المفترض صدور الجهاز في نفس وقت صدور Xbox Series X ولم تكشف ميكروسوفت عن المزيد من التفاصيل حول الجهاز الجديد.

الغريب في الأمر أن الإعلان كان على قناة IGN وليس على أى من قنوات ميكروسوفت الرسمية فـ من الطبيعي أن يكون الموضوع كـ كل عبارة عن مزحة وغير حقيقي بالمرة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.