مراجعة وتقييم لعبة Trinity Fusion

رحلة في الأكوان المتعددة

خلال الفترة الأخيرة، قمنا بتجربة لعبة Trinity Fusion بعد عروضها الدعائية التي زاد من تشويقنا تجاه هذه اللعبة، وذلك خاصةً لأن اللعبة تشابهت إلى حد كبير مع My Friend Pedro، التي قمنا بمراجعتها منذ سنوات على موقعنا. دون دخول في تفاصيل لنبدأ سريعاً في مراجعة وتقييم لعبة Trinity Fusion.

معلومات لعبة Trinity Fusion

  • نوع اللعبة: Action Roguelike
  • أنماط اللعب: لعب فردي
  • تاريخ الإصدار: 15 ديسمبر 2023
  • جهاز المراجعة: PlayStation 5
  • المطور: Angry Mob Games
  • الناشر: Angry Mob Games
  • التصنيف العمري: Teen
  • متوفرة على: Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 5|4 و الحاسب الشخصي

بناءً على فكرة الأكوان المتعددة التي حظيت بشهرة كبيرة في الأفلام والسينما مؤخرًا، تقوم اللعبة بتقديم تجربة تركز على إنقاذ هذه الأكوان المتعددة، حيث تأخذ بطلة اللعبة هذا المسؤولية على عاتقها من خلال مواجهات وتحديات متعددة تهدف للحفاظ على استقرار هذه الأكوان داخل عالم اللعبة.

تأخذ اللعبة منحى فريدًا حيث يكمن اللاعب في تجسيد شخصية واحدة بينما يلعب دور ثلاث شخصيات مختلفة. تتميز كل شخصية بعالمها الخاص الذي يتماشى معها، مما يمنح اللاعب الفرصة لاستكشاف عوالم متنوعة ومتعددة داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع كل شخصية بمجموعة فريدة من القدرات والأسلحة التي تضيف عمقًا وتنوعًا لتجربة اللعب.

تتميز اللعبة بأسلوب لعب سريع يجعل اللاعب يواجه الأعداء باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة المتنوعة، وتبرز بعض هذه الأسلحة من خلال رسوم متحركة فريدة لتعزيز تجربة اللعب. تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأعداء، مما يضيف تحديات متجددة لمواجهتهم.

بالإضافة إلى ذلك، تُقدم اللعبة تعزيزات وترقيات لشخصية اللاعب، مثل القدرة على إشعال النيران في الأعداء أو إمكانية الشفاء، ويمكن الحصول على هذه القدرات والأسلحة من الصناديق الموزعة في عوالم اللعبة. يمكن الحصول على العملة المعروفة باسم “Orbs” بعد هزيمة الأعداء أو عبر شرائها داخل عالم للعبة.

لعبة Trinity Fusion
لعبة Trinity Fusion

تتميز لعبة Trinity Fusion بتركيزها على الاستكشاف، حيث تشجع اللاعبون بشدة على استكشاف كل زاوية من الخريطة بشكل شامل قبل الانتقال إلى المناطق التالية. تضم كل منطقة عناصر حيوية تشتمل على غرف اختيارية متعددة تحتضن موارد ثمينة، سواء كانت صحية أو أسلحة متطورة، بالإضافة إلى محطات الترقية التي تمنحك فرصة اختيار تطويرات مؤقتة لمؤشرات الأداء والتي تظل معك طوال رحلتك في اللعبة.

من حيث الجوانب الرسومية، تقدم اللعبة جودة رسوم جيدة بالنسبة لنوعية العاب الـ Platformer. وأثناء اللعب، كنت أشعر في كثير من الأحيان بأن مستويات اللعبة تم تصميمها بشكل عشوائي، خاصة أثناء هجمات الأعداء العشوائية.

لعبة Trinity Fusion
لعبة Trinity Fusion

يجب التنويه إلى أن اللعبة ليست موجهة لكل أنواع اللاعبين، إذ أنها تنتمي إلى نوع الـ Platformer الذي قد يبدو بسيطًا لكنه في الواقع ينتمي لفئة الألعاب الـ Roguelike. ببساطة، عندما تموت الشخصية التي يتحكم بها اللاعب، يتوجب عليك أن تبدأ من الصفر، وهذا النوع من الألعاب يحظى بجماهيره الخاصة ولا يناسب جميع اللاعبين.

التقييم النهائي

القصة الرئيسية - 7
طريقة اللعب - 6
الجرافيك - 8
المتعة أثناء اللعب - 7

7

مقبولة

لعبة Trinity Fusion تعتمد بشكل كبير على عنصر الـ Roguelike، ولكني لم أجد بعد مدى أهمية هذا الجانب داخل سياق أحداث اللعبة. ونتيجة لهذا التركيز، تصبح اللعبة غير مناسبة لجميع اللاعبين. على الرغم من التشابه الواضح بينها وبين لعبة My Friend Pedro، إلا أنها لا تقدم نفس مستوى الإثارة والتشويق الذي قدمته لعبة My Friend Pedro.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.