⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

مراجعة وتقييم لعبة My Friend Pedro

لعبة بسيطة ومجنونة في بعض أفكارها رغم أنها من ستديو صغير وميزانية تطوير بسيطة إلا أنها قد تتفوق على بعض الألعاب الضخمة

بين كل حين والآخر تظهر بعض الألعاب المستقلة التي تكون جيدة وقد تتفوق بأفكارها الجديدة على العاب ذات ميزانيات ضخمة واليوم لدينا لعبة My Friend Pedro من تطوير ستديو DeadToast Entertainment وهى لعبة تصويب من منظور جانبي وتقدم اللعبة تجربة ممتعة ومتميزة طوال فترة لعبها التي قد تصل إلى 6 ساعات.

تعتبر أحد أهم مميزات هذه اللعبة هى تقديم أسلوب لعب مميز حيث توفر اللعبة مجموعة من الأسلحة بالإضافة لأسلوب الحركة الممتع التنوع أثناء الأشتباكات كما توفر اللعبة ميزة التصوير البطئ أثناء الأشتباكات لكي تضيف طابع جميل على أسلوب القتال.

كما تقدم اللعبة في بعض مراحلها تغيير على أسلوب اللعب فـ على سبيل المثال في كثير من المراحل سوف يتوجب عليك حل بعض الألغاز البسيطة لكي تستطيع مواصلة التقدم في المرحلة بالإضافة لتوفير بعض الأدوات في بيئة اللعبة والتي يمكنك إستخدامها في قتال الأعداء.

الجرافيك مميز لحد كبير ويجب الأشادة بأستديو التطوير لإستخدامهم محرك Unity في تطوير اللعبة لانه مميز جداً في هذا النوع من الألعاب ورغم أن اللعبة من منظور جانبي إلا أنها تقدم جرافيك جيد لحد كبير.

رغم أن اللعبة بسيطة ولكنها ممتعة إلى حد كبير فـ اللعبة توفر إيقاع سريع ومجنون طوال فترة اللعب رغم أنه هناك عدة مراحل وخصوصاً مع قرب نهاية اللعبة سوف تشعر أثنائهم ببعض الملل لان هذه المراحل تخرج على الروح العامة للعبة ولكنها رغم ذلك لا تؤثر بشكل كبير على تجربة اللعبة.

My Friend Pedro
My Friend Pedro
Developer: DeadToast Entertainment
Price: $ 19.99

تتوفر اللعبة على الـ PC بـ سعر 20 دولار.

طريقة اللعب - 8
الجرافيك - 8
المتعة أثناء اللعب - 8

8

جيدة

لعبة بسيطة ومجنونة في بعض أفكارها رغم أنها من ستديو صغير وميزانية تطوير بسيطة إلا أنها قد تتفوق على بعض الألعاب الضخمة.

تقييم المستخدمون: 4.13 ( 6 أصوات)

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.