⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة HAWKED ستتوفر في بيتا مفتوحة على PlayStation 5|4 وأجهزة الحاسب

يمكنك الآن البدء بتنزيل اللعبة والاستعداد لبدء البيتا غدًا

ستكون لعبة HAWKED متاحة في بيتا مفتوحة على منصات PlayStation 5|4 وأيضًا أجهزة الحاسب الشخصي خلال الفترة من 31 أغسطس حتى 4 سبتمبر. وتنميز هذه اللعبة بدعمها للعب المشترك بين هذه المنصات المتعددة. يمكنك بالفعل بدء تنزيل اللعبة والاستعداد لبدء البيتا غدًا.

وتأتي اللعبة أيضًا مع فرصة مثيرة للحصول على مكافآت حصرية من خلال تذكرة معركة المتمردين المجانية. إضافةً إلى ذلك، ستشهد هذه البيتا عودة مكافآت Twitch الخاصة باللعبة. يجب التنويه إلى أن HAWKED ما زالت في مرحلة التطوير، ولكن الخبر السار هو دعم اللعبة للغة العربية، وهو الأمر الذي تم التأكيد عليه في الإعلان الخاص ببيتا اللعبة من قبل فريق التطوير.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.