الكشف عن موعد البيتا المغلقة لـ لعبة Predecessor على أجهزة بلايستيشن

ستكون فترة البيتا المغلقة على أجهزة PlayStation 5|4 متاحة ابتداءً من 5 ديسمبر 2023

أعلن فريق Omeda Studios اليوم عن موعد إطلاق البيتا المغلقة لـ لعبة Predecessor على منصات بلايستيشن، حيث من المقرر أن تنطلق في الخامس من ديسمبر المقبل. تم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5، مما يجعلها أول لعبة MOBA تتم تطويرها على هذا المحرك المذهل.

تعتمد لعبة Predecessor على فرق مؤلفة من خمسة أفراد يشاركون في معارك تنافسية، حيث يتم تقسيم اللاعبين العشرة إلى فريقين، ويتولى كل لاعب السيطرة على البطل الذي اختاره. يتمتع كل بطل بقدرات فريدة وتصميم مميز، ويعمل الأبطال جميعًا على تحقيق أهداف محددة، مثل قتل التوابع، أو هدم الأبراج، أو التصدي لأبطال العدو. عندما يجمع البطل المزيد من الذهب، يستطيع شراء العناصر من المتجر لتعزيز قدراته.

خلال البيتا المغلقة على أجهزة PlayStation، سيكون للاعبين خيار اختيار بين أكثر من 30 بطلا متنوعين، يتميزون بخصائص وأدوار فريدة. ستمنح اللعبة الفرصة للمشاركة في مباريات مع لاعبين من منصات الكمبيوتر أيضًا.

ستكون فترة البيتا المغلقة على أجهزة PlayStation 5|4 متاحة ابتداءً من 5 ديسمبر 2023. لكن يتعين على اللاعبين التسجيل في البيتا المغلقة أولاً عبر هذا الرابط. بعد الموافقة على طلب التسجيل، سيتم إرسال رمز تنشيط اللعبة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمه اللاعبون أثناء التسجيل في البيتا.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.