⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

بيتا لعبة Frostpunk 2 متوفرة الآن على أجهزة الكمبيوتر

مرحباً بعودة اللأعبين لـ Frostlands

أعلنت 11bit Studios وفريق التطوير عن دعوة اللاعبين للعودة إلى Frostlands والحصول على نظرة حصرية على الجزء الثاني المرتقب والطموح من السلسلة. اليوم، يمكن للاعبين الذين قاموا بطلب النسخة Deluxe Edition من اللعبة مسبقًا الوصول إلى بيتا لعبة Frostpunk 2 لمدة أسبوع، حيث يتم تقديم جزء من وضع الحماية المعروف باسم Utopia Builder Preview. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعشاق التعمق أكثر في عالم اللعبة من خلال فيديو جديد من المطورين، حيث يقدم المشاركون في Frostpunk 2 رؤى قيمة حول التغييرات الرئيسية في اللعبة ومعاينة شاملة لما يمكن توقعه من التجربة. من المقرر إطلاق Frostpunk 2 في 25 يوليو.

في عام 2018، تم إصدار لعبة Frostpunk الأصلية بدون وضع الحماية، ولكن مع إضافة وضع Endless Mode بعد فترة وجيزة من الإصدار، أصبحت سرعان ما واحدة من أشهر طرق اللعب بين المجتمع. من خلال السماح للاعبين بتوسيع مدنهم دون قيود من الحملة الرئيسية، جعل إضافة الوضع اللانهائي اللاعبين يكرسون مئات الساعات لبناء مدنهم ومجتمعاتهم في الأراضي القاحلة المجمدة.

في Frostpunk 2، تم تعزيز تجربة وضع الحماية Utopia Builder بسرد أكثر ثراءً وجوانب فريدة أخرى تميز هذا الجزء الثاني. يؤكد مطورو اللعبة أن “إنشاء عواصف ثلجية في تكملة أكبر من تلك الموجودة في الجزء الأول من Frostpunk لن يوفر لللاعبين التجربة المرغوبة من الإبداع والإثارة”، لذا ومع مراعاة ذلك، يظل Frostpunk 2 لعبة إستراتيجية لبقاء المجتمع، ولكنها تركز بشكل أكبر على تشكيل المجتمع بشكل متقدم عن سابقتها.

مع تحسن الأوضاع الجوية إلى حد ما، يبدأ المواطنون والفصائل في تصوّر مستقبلات مختلفة. وبصفتهم المستضاف الجديد، يتعين على اللاعبين بناء مجلس يعكس تلك التنوعات الفكرية والثقافية للمجتمع. يعكس وضع Utopia Builder Preview أيضًا الصراع الأيديولوجي، حيث يتطلب من اللاعبين توفيق المصالح المتضاربة والتغلب على التحديات الاجتماعية المعقدة التي تواجه المجتمع.

سيتاح الوصول إلى بيتا لعبة Frostpunk 2 اعتبارًا من 15 أبريل (بدءًا من الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة \ الساعة 8 مساءً بتوقيت الرياض) حتى 22 أبريل (الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرةالساعة 8 مساءً بتوقيت الرياض). وسيكون الوصول متاحًا لأولئك الذين قاموا بطلب نسخة Digital Deluxe مسبقًا، والتي يمكن طلبها مسبقًا على منصة Steam وMicrosoft Store.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.