لعبة Death Stranding Director’s Cut ستتوفر على أجهزة iPhone 15 نهاية يناير

يمكنك الآن طلب اللعبة مسبقًا من متجر تطبيقات Apple مع إمكانية الحصول على خصم 50% على سعرها الأصلي

لعبة Death Stranding Director’s Cut الشهيرة ستصبح متاحة على طرازات iPhone 15 Pro المدعومة بشريحة A17 Pro، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية iPad وأجهزة الكمبيوتر Mac التي تحمل شرائح M-series. وذلك في يوم 30 يناير الجاري، وقبل هذا التاريخ، يمكنك الآن طلب اللعبة مسبقًا من متجر تطبيقات Apple مع إمكانية الحصول على خصم 50% على سعرها الأصلي.

لعبة Death Stranding Director’s Cut تعتبر نسخة محسنة وموسعة من لعبة Death Stranding الأصلية، التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2019 وقام بتطويرها المبدع الياباني الشهير هيديو كوجيما. تم الكشف عن النسخة المحسنة هذه بمثابة تجربة محسنة ومحسنة بصرياً ومضافة إليها العديد من المحتويات الإضافية.

تأتي Director’s Cut برؤية فنية أعظم ورسومات محسنة، مما يعزز من تجربة اللاعب بشكل ملحوظ. يُظهر اللاعبون الآن تفاصيل أدق وعوالم أكثر واقعية، مع إضافة تحسينات تقنية تعزز جودة الرسوم والإضاءة.

وتتضمن Director’s Cut أيضاً محتوى إضافي جديدًا ومثيرًا، مثل مهمات إضافية ومناطق جديدة لاستكشافها، مما يمنح اللاعبين فرصة لاكتشاف المزيد من أسرار عالم Death Stranding. كما تمت إضافة عناصر لعب جديدة وتحسينات في النظام اللعبي لتحسين تجربة اللعب بشكل عام. وبفضل قدرات تقنية الأجهزة الحالية، تحقق Director’s Cut تحسينات كبيرة في الأداء، بما في ذلك دعم دقة العرض عالية الوضوح ومعدلات إطار عالية، مما يُضفي طابعًا أكثر روعة على هذه التحفة الفنية الفريدة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.