⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تحديث iOS, iPadOS 13.4 يبدأ في الوصول للأجهزة

يتضمن التحديث 9 ملصقات جديدة Memoji بالإضافة لتحسينات على CarPlay

بدأت أبل بالأمس في إرسال تحديث رقم 13.4 لأجهزة iPhone, iPad وياتي هذا التحديث بعد فترة من إختبار النسخ التجريبية من التحديث عن طريق المطوريين كما طرحت أبل تحديث رقم iOS 12.4.6 لأجهزة أيفون وأيباد القديمة وشمل التحديث الجديد تحسينات عامة ودعم لإستقرار النظام على هذه الأجهزة.

وياتي التحديث الجديد بـ دعم لوحة المفاتيح لأجهزة iPad بالإضافة لوصول ميزة المشاركة لمجلد iCloud Drive مع المستخدمين الآخرين وكانت تأخرت هذه الميزة في الوصول للمستخدمين مع تحديث رقم 13 وميزه المشاركة هذه مثل المستخدمة في خدمة Dropbox من ميكروسوفت, كما يتضمن التحديث 9 ملصقات جديدة Memoji بالإضافة لتحسينات على CarPlay وأيضاً حظر ملفات تعريف الإرتباط Cookies من طرف تالت في متصفح سفاري.

طريقة التحديث

إذا لم يصلك تنبيه لتحديث جهازك يمكنك البحث بشكل يدوي عن التحديث وذلك عن طريق فتح Settings (خيارات) ثم General (عام) ثم Software Update (تحديث النظام) ويمكنك البدء في تثبيت التحديث وهناك عدة نصائح قبل البدء في عملية التحديث يمكنك الإطلاع عليها من هنا.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.