⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

أبل تطرح تحديث جديد لـ iOS برقم 11.1

قامت أبل منذ ساعات بطرح التحديث الجديد لنظام iOS برقم 11.1 وجاء التحديث هذه المره بـ 70 إيموجي جديد كما يتضمن التحديث تحسينات وإصلاحات لبعض المشاكل في النظام مثل مشكلة عدم ظهور بعض الصور بشكل غير واضح.

إيموجي

ياتي هذه التحديث بإضافة أكثر من 70 إيموجي تشمل أنواع طعام جديدة وحيوانات ومخلوقات خرافية وخيارات للملابس ووجوهاً أكثر تعبيراً وشخصيات مميزة.

الصور
  • حل مشكلة عدم ظهور بعض الصور بشكل غير واضح
  • معالجة مشكلة كانت تتسبب في تشغيل صور Live Photo بشكل بطئ
  • إصلاح مشكلة عدم ظهور بعض الصور في الألبوم بعد إستعادتها من iCloud
  • إصلاح مشكلة كانت تؤثر على الأداء عند التمرير بين لقطات الشاشة

كما يضم التحديث مجموعة كبيرة من التحسينات على خيارات ذوي الاحتياجات الخاصة مثل تحسين دعم كتابة برايل لمدخلات الدرجة الثانية وأيضاً تم تحسين خيار Voice Over وجعله أكثر فاعلية.

تحسينات وإصلاحات آخرى

شمل التحديث الجديد بعض التحسينات والإصلاحات الآخرى مثل إعادة دعم الوصول إلى مبدل التطبيقات بالضغط على حافة الشاشة بإستخدام 3D Touch كما تم معالجة مشكلة عدم ظهور أيقونات التطبيقات في الإشعارات على Apple Watch بالإضافة لمجموعة آخرى من التحسينات شملها هذا التحديث.

طريقة التحديث

إذا لم يصلك تنبيه لتحديث جهازك يمكنك البحث بشكل يدوي عن التحديث وذلك عن طريق فتح Settings (خيارات) ثم General (عام) ثم Software Update (تحديث النظام) ويمكنك البدء في تثبيت التحديث وهناك عدة نصائح قبل البدء في عملية التحديث يمكنك الإطلاع عليها من هنا.


مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.