لعبة Assassin’s Creed 2 قادمة للحاسب بشكل مجاني

تدور أحداث هذا الجزء حول عصر النهضة الأوروبية وبالتحديد في مدينة البندقية الإيطالية

ضمن خطة يوبي سوفت لطرح مجموعة من العابها بشكل مجاني خلال شهر أبريل الحالي مساهمة منها لـ تشجيع اللأعبين على البقاء في منازلهم خلال فترة الحجر المنزلي بسبب إستمرار تفشي وباء كورونا (كوفيد – 19) حول العالم وقد تم تداول بعض الأخبار على الإنترنت عن إستعداد يوبي سوفت لطرح لعبة Assassin’s Creed 2 بشكل مجاني من خلال منصة Uplay بدء من 14 أبريل ولمدة أسبوع.

معلومات اللعبة

  • نوع اللعبة: أكشن, مغامرات
  • أنماط اللعب: لعب فردي
  • تاريخ الإصدار: 17 نوفمبر 2009
  • الناشر: يوبي سوفت
  • المطور: يوبي سوفت
  • الأنظمة: بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، بلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360، ويندوز، ماكينتوش

تعبر لعبة Assassin’s Creed 2 من أفضل العاب السلسلة وتدور أحداث هذا الجزء حول عصر النهضة الأوروبية وبالتحديد في مدينة البندقية الإيطالية فيقوم بطل اللعبة إيزيو أوديتوري Ezio Auditore بجمع الأهداف لقتل خصومه ثأراً لموت عائلته.

يجب الإشارة أنه إذا إستطعت الحصول على اللعبة خلال أسبوع هذا العرض يمكنك الإحتفاظ بها في مكتبة العاب إلى الأبد.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.